صور| المنظمة العربية للطيران المدني تشارك لأول مرة بمعرض الكتاب

 إبراهيم بنادي مدير الإتصال والعلاقات العامة بالمنظمة العربية  الطيران المدني
إبراهيم بنادي مدير الإتصال والعلاقات العامة بالمنظمة العربية  الطيران المدني

 تشارك المنظمة العربية للطيران المدني ، لأول مرة  في معرض القاهرة الدولي للكتاب، الذي انطلقت فعاليات دورته الـ50، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

 

تأتي مشاركة المنظمة داخل جناح جامعة الدول العربية  وتستهدف من مشاركتها التواصل مع كل فئات المجتمع وبخاصة الشباب وعموم النشء، لنشر الثقافة الجوية للمواطنين من خلال توزيع مجموعة متنوعة من الإصدارات  عن أنشطة الثقافة الجوية، ومجالات الطيران المدني وقانون الطيران و مجلة الطيران العربي  ، في إطار تنمية الوعي والمعرفة بأنشطة الطيران المدني.

 

وقال إبراهيم بنادي مدير الاتصال والعلاقات العامة بالمنظمة العربية  الطيران المدني إن  المنظمة تشارك لأول مرة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب و تأتي في إطار سعى المنظمة للانفتاح على عموم القراء لتعريفهم بكل القوانين و الأنظمة المتعلقة بالطيران المدني.

وتابع بنادي  بالإضافة إلى  إلقاء الضوء على مجلة الطيران العربي التي تصدر عن المنظمة بشكل دوري كل ثلاثة أشهر ، وتهتم بنشر الدراسات والبحوث والأخبار التي تتسم بالأصالة النظرية والإسهام النقدي العلمي في مجال الطيران المدني.


وأكد بنادي إن مشاركة المنظمة في اليوبيل الذهبي لمعرض الكتاب هو احتفاء بالجامعة العربية ضيف شرف المعرض باعتبارها منظمة تابعة لها واعترفا المجهودات التي تقوم بها لتعزيز العمل العربي المشترك.